مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


الجعفري: الفوز الحقيقيَّ للوطنية يتجسَّد بالمُشارَكة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية المقبلة

المصدر: الفرات نيوز

أكد رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري إن الفوز الحقيقيَّ للوطنية يتجسَّد بالمُشارَكة الفاعلة في الانتخابات البرلمانية المقبلة.وذكر بيان للتحالف الوطني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم الأربعاء إن "الجعفريّ استقبل في مكتبه ببغداد وفداً من شيوخ ووجهاء منطقة الزعفرانية، ومدينة الصدر، وعدداً من الشباب".
واكد اجعفري بأنَّ "الهمَّ الوطنيَّ المُشترَك الذي يجب أن يحمله أبناء شعبنا العراقيِّ هو نجاح التجربة الديمقراطية، وحفظ سيادة، وأمن، واستقرار العراق".
وشدد على أنَّ "الفوز الحقيقيَّ للوطنية يتجسَّد بالمُشارَكة الفاعلة في الانتخابات، وتقديم أصحاب الاختصاص من الوطنيين المُضحِّين من أجل بناء مُؤسَّسات الدولة".
واشار إلى "ضرورة أن لا نقف عند حدود تشخيص الأخطاء والمشاكل التي واجهت التجربة، وإنما علينا أن نُفكّر بعقلية الحلِّ، واختزال زمن المشاكل ".
واضاف انه" علينا أن نضع معايير تتناسب مع حاجات العراق، فميزانية العراق اليوم ضخمة جداً، والماكنة الاقتصادية مُتعطّلة سواء كانت تجارية، أم صناعية، أم زراعية، وقطاع الإسكان؛ فعلينا أن نُحدِّد كفاءاتنا وقدراتنا، ونُحدِّد احتياجاتنا، ونُقدِّم الأكفأ في الحقل الاقتصاديِّ، والأمنيِّ، والسياسيِّ لأن ينهض بمهمّته، ونضعه في الموقع المُتقدِّم،
واشاد" بالدور الكبير الذي يلعبه أبناء العشائر والشباب في مراحل بناء المُجتمَعات على المبادئ، والأفكار الصالحة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني