مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

أخـبـار الـعــراق 


اللكاش: تم تطبيق مبادرة السيد عمار الحكيم بخصوص الانبار رغم الهجوم عليها

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن كتلة المواطن محمد اللكاش ان مبادرة {انبارنا الصامدة } التي اطلقها السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي تم تطبيقها على الرغم من تعرضها للهجوم من قبل بعض الكتل السياسية.
وقال في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء ان "الجميع يعلم ان السيد عمار الحكيم اطلق مبادرة {انبارنا الصامدة} وهي مبادرة ناضجة وتخلصنا من الكثير من الازمات غير انه يؤسفنا انها تعرضت للهجوم من قبل بعض الكتل".

واشار اللكاش الى ان "تلك الكتل اضطرت الى العودة الى هذه المبادرة وقامت بتحوير بعض نقاطها لغرض تنفيذها ".

واكد انه "ليس لدينا عقدة المبادرات ومن يشاء ان تكون المبادرة باسمه لياخذها"، مشددا على انه "كان من الافضل تطبيقها وعدم تأخيرها لهذا الوقت".

واوضح اللكاش ان "التاخير في تنفيذها جعل الحكومة تكون في مازق وقد كنا نامل ان لا نقف في هذا الوضع المتأزم".

وبين اننا "نشهد وضعا امنيا غير مستقر وكنا نتمنى ان تنتهي الازمات بحلول جدية لا بحلول ترقيعية حتى ندخل للانتخابات بجو هادئ شريف".

وشكلت مبادرة رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم التي اطلقها لحل ازمة محافظة الانبار تحت شعار {انبارنا الصامدة} ومثلت خارطة طريق كاملة متكاملة تجنب العراقيين الوقوع في المحظور وسقوط ضحايا سواء من القوات الامنية واهالي الانبار ، وملحمة لاعادة اعمار المحافظة التي خربها الارهاب وعاث فيها تدميرا وفسادا .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني