مادة غذائية تحمينا من ضعف البصر    أرمينيا وأذربيجان تتفقان على بدء عمل لجنة ترسيم الحدود    بايدن يؤيد انضمام اليابان إلى مجلس الأمن الدولي    الذهب يرتفع مقابل تراجع الدولار    أفضل وآمن زيت لقلي الطعام    أعراض شائعة لنقص فيتامين B12 أحدها أكثر وضوحا في الصباح    خفر السواحل اليوناني يمنع أكبر عملية هجرة هذا العام    فيضانات ناجمة عن الأمطار الغزيرة تغرق مناطق بالهند وبنغلاديش    وزير الدفاع يبحث جملة ملفات مع وفد الإتحاد الاوربي البرلماني    امانة بغداد تعلن استنفار استثنائي لتنظيف الشوارع بعد انتهاء العاصفة الترابية   

أخـبـار الـعــراق 


الساري يؤكد امكانية اعادة الموازنة الاتحادية للحكومة لتعديلها لعدم تمكن البرلمان من ذلك

المصدر: الفرات نيوز

اكد النائب عن كتلة المواطن حسن الساري امكانية اعادة مسودة قانون الموازنة الاتحادية الى مجلس الوزراء في حال وجود بنود غير مقبولة لعدم امكانية تعديلها من قبل البرلمان.وقال في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان" الموازنة لم تناقش حتى الان وسيتم مناقشتها لمرة اولى وثانية ومن ثم اقرارها".
وبين الساري انه" في حال وجود بنود غير مقبولة فسيتم إعاداتها الى الحكومة لتعديلها لان صلاحية البرلمان ان يناقل بين التخصيصات بدون اضافة ". وكان مجلس الوزراء قد صادق في اجتماعه مؤخرا على مشروع قانون الموازنة لعام 2014 التي تبلغ نحو 150 مليار دولار، فيما تسلم مجلس النواب امس مشروع قانون الموازنة.
واتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون علي الشلاه حكومة اقليم كردستان بانها ما زالت مصرة على عرقلة اقرار موازنة 2014 على الرغم من المعطيات التي قدمتها لها الحكومة الاتحادية.
وقال الشلاه في مؤتمر صحفي عقده داخل مجلس النواب ان "الموازنة حاليا داخل مجلس النواب"، داعيا الى" عدم تكرار ما حصل في الماضي"، مشيرا الى ان" معطيات الامور تؤكد استمرارية الخلاف مع الاقليم ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني