مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس بغداد يفتح باب الترشيح لمنصب مدير شرطة المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

اعلن مجلس محافظة بغداد، عن تأجيل مناقشة الترشيح لشغل منصب مدير شرطة بغداد، وذلك لفسح مجال اوسع للتنافس امام الشخصيات التي تجد بنفسها القدرة لادارة المنصب اصالة.وقال رئيس لجنة العلاقات والاعلام في مجلس محافظة بغداد رعد جبار صالح، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} اليوم الخميس ان "مجلس المحافظة أرجأ في جلسة اجتماعه الدوري مناقشة الترشيح لشغل منصب مدير شرطة بغداد في مسعى لفسح مجال اوسع للتنافس امام الشخصيات التي تجد في نفسها القدرة والكفاءة لادارة ذلك المنصب اصالة ".
واضاف ان " المجلس استقبل اسماء تسعة ضباط حتى الان ستعرض ملفاتهم على محافظ بغداد ليختار ثلاثة مرشحين منهم تتوافر فيهم الشروط والمواصفات المهنية المطلوبة ".
واوضح صالح ان " الشخصيات الثلاثة التي سيقع عليها اختيار المحافظ ستعرض على مجلس المحافظة مجددا للتصويت واختيار احدها لشغل منصب مدير شرطة لبغداد اصالة يمتلك التفويض ويمنح الثقة وبما يسهم في ادارة ذلك القطاع الامني وتقديم خدمات مثلى للمواطنين والاسهام في حفظ الامن وارواح الناس وتحقيق الاستقرار ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني