العتبة العباسية تواصل إقامة دورات المشروع القرآني لطلبة الحوزة    العتبة الحسينية تكشف عن موعد افتتاح مستشفى الشيخ احمد الوائلي الذي سيكون من بين المستشفيات المتطورة في العراق وباختصاصات نادرة    هل تسهم لقاحات كورونا في حدوث الموت الفجائي؟    وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأردني والسعودي مخرجات زيارة الكاظمي للرياض وطهران    القضاء الأعلى والعدل يبحثان معالجة إشكالية اشغال العقارات المشتركة    الدفاع النيابية: تشكيل لجنة لإعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية    وزير الخارجية يؤكد التركيز على مصادر القوة الناعمة في العمل الدبلوماسي    الكاظمي يتطرق لملفات المياه والطاقة وزيارتيه للسعودية وإيران خلال جلسة مجلس الوزراء    مكتبه يوضح موقف رئيس الجمهورية من المصادقة على قانون تجريم التطبيع    منتخب الناشئين يودع بطولة غرب آسيا   

أخـبـار الـعــراق 


وهب: لا توجد إستراتيجية فعالة لإيقاف دعم تمويل الإرهاب من بعض دول الخارج

المصدر: الفرات نيوز

أكد النائب عن كتلة المواطن المنضوية في التحالف الوطني حسن وهب عدم وجود خطة إستراتيجية فعالة لإيقاف دعم تمويل الإرهاب الذي يقتل الشعب العراقي بدم بارد من بعض دول الخارج.

وقال وهب لوكالة {الفرات نيوز} اليوم الاربعاء إن "الخروقات الأمنية بعد سقوط النظام المقبور اصبحت سمة وهذا دليل على عدم وجود إستراتيجية فعالة لمكافحة الإرهاب وإيقاف تمويل الإرهابيين من بعض دول الخارج حيث نلاحظ قتل العراقيين بدم بارد".

وأعلن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أول أمس الاثنين عن نيته مناقشة الأنباء عن تمويل السعودية المحتمل للإرهابيين في العراق مع أعضاء مجلس الأمن الدولي.

وقال بان كي مون في تصريح ادلى به أعقاب مباحثاته مع رئيس الوزراء نوري المالكي "ناقشنا هذه المسألة مع رئيس الوزراء وأخذت هذه المسألة بعين الاعتبار ونحن سنناقشها مع الأعضاء في مجلس الأمن الدولي".

وأكد الأمين العام أنه "يجب على المجتمع الدولي أن يتكاتف لمكافحة الإرهاب الذي لا يوجد أي تبرير له"، مضيفا "لا يمكن أن نسمح بظهور تربة خصبة للإرهاب" .

وتشن القوات الأمنية بصنوفها العسكرية برا وجوا حملة كبيرة للقضاء على أوكار الإرهاب غرب العراق، إذ تمكنت القوات العسكرية من توجيه ضربات موجعة لفلول الإرهاب وإلحاق خسائر بشرية ومادية بين صفوفهم فيما انتفضت العشائر في المحافظة بوجه الإرهاب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني