ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخـبـار الـعــراق 


كربلاء المقدسة تعزز الحمايات الامنية لحدودها الادارية بعد ورود معلومات ترجح تسلل {داعش} الارهابية اليها

المصدر: الفرات نيوز

كشفت الحكومة المحلية في كربلاء المقدسة عن قيامها بإجراءات احترازية لتامين الحدود الادارية للمحافظة، مؤكدة "ورود معلومات استخبارية ترجح تسلل بعض عناصر {داعش} الارهابية اليها".وقال عضو مجلس المحافظة ورئيس اللجنة الامنية في عقيل فائق المسعودي في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم انه "تم نشر قوات امنية وعسكرية حول الشريط الحدودي لمحافظة كربلاء لتأمينها من تسلل عناصر الجماعات الارهابية"، مبينا ان" هناك معلومات استخبارية ترجح لجوء بعض عناصر {داعش} الارهابية الى بادية كربلاء الغربية هربا من ضربات الجيش العراقي في محافظة الانبار".
واضاف انه" تم نشر عناصر امنية وكمائن مرابطة ابتداءا من معمل الاسمنت وحتى منطقة احمد بن هاشم والرحالية"، مبينا ان" اللجنة الامنية العليا انعقدت برئاسة عقيل الطريحي محافظ مدينة كربلاء المقدسة وحضور عدد من القادة الامنيين لبحث تفاصيل الوضع الامني لكربلاء".
واشار رئيس اللجنة الامنية الى، ان "اجتماعات مكثفة اجريت مع وجهاء العشائر في مناطق غرب المحافظة لاطلاعهم على التهديدات الامنية والمسؤوليات التي تقع على عاتقهم"، مضيفا " كما تم مناقشة موضوع العوائل النازحة من منطقتي الرحالية والفلوجة الى كربلاء"، منوها " احصي دخول اكثر من {45} عائلة الى قضاء عين التمر، بالاضافة الى اكثر من {35} عائلة نازحة فضلت السكن في منطقة العطيشي".انتهى

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني