حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


كربلاء تستضيف اكثر من 140 وسيلة اعلامية لنقل شعائر زيارة الاربعين

المصدر: موقع نون

كشف اتحاد الاذاعات والفضائيات في العراق عن مشاركة اكثر من 85 وسيلة اعلامية عراقية في تغطية شعائر زيارة الاربعين في كربلاء المقدسة هذا العام، الى جانب انضمام اكثر من 60 وسيلة اجنبية ايضا.
وقال عدنان العربي مدير اعلام وعلاقات الاتحاد لوكالة نون الخبرية اليوم الخميس، "تشترك في تغطية شعائر زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) لهذا العام اكثر من 85 وسيلة اعلامية عراقية الى جانب 60 أخرى بين عربية واسلامية واجنبية". مبينا، "تتباين وسائل الاعلام بين فضائية وإذاعة ووكالة الكترونية فضلا عن الصحف والمجلات".
وأضاف، "من المتوقع ان تباشر الفضائيات المرئية بثها المباشر ابتداءا من يوم غد الجمعة". موضحا، "انطلقت بعض الفضائيات في تغطية الاحداث منذ 48 ساعة سابقة".
وذكر العربي ان محافظ كربلاء عقيل الطريحي وجه هذا العام بتوفير كافة احتياجات الوفود الاعلامية المشاركة في تغطية الشعائر، بدءا من تصاريح الدخول والتجوال وانتهاءا بتهيئة السكن الملائم ووجبات الطعام على نفقة الحكومة المحلية.
وأشار مدير اعلام الاتحاد الى، ان "التسهيلات التي وفرتها الحكومة المحلية في هذه الزيارة ستساهم في تعزيز الجانب المهني والفني لوسائل الاعلام المحلية والاجنبية نظرا لانسيابية الاداء"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني