حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اللجنة العليا لإنتخابات الإتحادات المركزية تنفي تحديد مواعيد العملية الديمقراطية

المصدر: الفرات نيوز

اكد جزائر السهلاني عضو اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات المركزية عدم تحديد اي موعد لاجراء الانتخابات لاي اتحاد مركزي، مبينا ان" عددا من الاتحادات قدم ملفاته لاجراء الانتخابات لكن وجدنا انها غير مكتملة وفاتحنا اللجنة تلك الاتحادات بكتب رسمية لاكمال ملفاتهم حسب الضوابط".
وقال السهلاني ان" النقوصات في ملفات الاتحادات التي قدمتها يعود الى اختلاف قاعدة البيانات بين ما موجود في اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب وواقع ما موجود في ملف تلك الاتحادات"، مشيرا الى ان" اللجنة طلبت من تلك الاتحادات اكمال النقوصات حتى يتم اجراء الانتخابات".
واوضح ان" من حق الاتحادات ان تختار موعد انتخاباتها بشرط اكتمال ملفاتها"، متوقعا ان" تنجز اللجنة العليا انتخابات عدد من الاتحادات قبل الزيارة الاربعينية وفي ما يتعلق بالاتحادات الستة التي اجريت انتخاباتها على وفق قانون 16 اشار الى ان ردا من مجلس الشورى لم يصل بعد بهذا الخصوص".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني