القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


الاوقاف النيابية : يجب استثمار قضية الامام الحسين {ع} باتجاه الاصلاح

المصدر: الفرات نيوز

اكدت لجنة الاوقاف النيابية وجوب استثمار قضية الامام الحسين {ع} وثورته العظيمة الى حد الاستفادة منها باتجاه الاصلاح . وقال عضو لجنة الاوقاف النيابية النائب الشيخ محمد مهدي الناصري في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان " على الجميع ان يستثمروا هذه القضية حد الاستفادة منها لان حدثا بهذه الضخامة والمشاركة والعلاقة في الوجدان الشعبي هو بحد ذاته يحمل قيمة الاستثمار ، كما وان الامام الحسين واهل بيته واصحابه لم يستشهدوا فقط من اجل اقامة مجالس العزاء بل كان اساس الثورة هو الاصلاح " .
واشار النائب الشيخ الناصري الى انه " يمكن الاستفادة من قضية سيد الشهداء {ع} باصلاح النفوس والواقع الاجتماعي والاقتصادي والخدمي والشعبي والحكومي والعام والخاص ، لا ان تبقى عاطفية مشحونة بالابداع ، وذلك من خلال الاشاد الى اهداف الثورة الحسينية وتطبيقها على واقعنا " .
وشدد عضو لجنة الاوقاف النيابية النائب الشيخ محمد مهدي الناصري ان على " المخلصين والخيرين في البلاد ان ياخذوا بايدي الجماهير باتجاه حركة اصلاح حقيقية " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني