حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخبـــار العــالــم 


مقتل قيادي سعودي بـ"دولة العراق والشام الاسلامية او ما يسمى بالامير الشرعي

المصدر: موقع نون

قتل المدعو "أبو تراب النجدي" الأمير الشرعي لما يسمى "دولة العراق والشام الاسلامية" في الرقة شمال وسط سوريا .وذكرت صفحة شبكة "أخبار الرقة" خبراً عن مقتل الأمير الشرعي لما يسمى دولة العراق والشام الاسلامية في الرقة المدعو "أبو تراب النجدي" وهو سعودي الجنسية ولم تذكر تفاصيل الحادث.
وفي دير الزور، اشتبك الجيش السوري مع مجموعات مسلحة في الصناعية واليعربية اسفر عن مقتل "خلدون السعد" متزعم ما يسمى "كتيبة الفرات"، حسب وكالة سانا.
وقضى الجيش على أفراد مجموعة مسلحة تسمى نفسها "كتيبة الفرات" ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم في حي الصناعة بمدينة دير الزور من بين القتلى خلدون السعد متزعم المجموعة إضافة إلى إصابة قناص يلقب بـ "المشهور" إصابة بليغة.
كما قتل الجيش السوري ليل الأربعاء الخميس، أردنيا من جبهة النصرة يدعى خلدون المعايطة كان ضمن مجموعة مسلحة في ريف درعا. ويرتفع بذلك عدد القتلى الأردنيين في سوريا بأقل من 24 ساعة إلى 3.
وأعلن في وقت سابق من اليوم عن مقتل أردنيين في ريف اللاذقية على يد الجيش السوري هما "خالد داشرلي وعاطف عبد الهادي".
وفي درعا البلد، قتل الجيش طارق إبراهيم محمد المسالمة متزعم ما يسمى "فوج الفرسان الأول".
وتصدت قوات الجيش لمسلحين بعضهم من جنسيات عربية حاولوا الاعتداء على نقطة عسكرية قرب بلدة انخل ودمرت عتادهم ورشاشات ثقيلة كانت بحوزتهم ومن بين القتلى الليبي عبد الله محمود شريبي وعدد كبير من أفراد المجموعات المسلحة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني