مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


ممثل المرشد الايراني يشارك بمهرجان شعري تقيمه العتبتين الحسينية والعباسية بكلمة باللغة العربية

المصدر: موقع نون

طالب ممثل المرشد الايراني من العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين بتكرار الاسبوع الثقافي المقام حاليا في مدينة الاهواز ان يقام في المناطق الاخرى لخوزسستان ،مثمنا جهود عتبات كربلاء في نشر الاجواء الحسينية في مناطقهم .
وقال اية الله السيد محمد علي الموسوي الجزائري في كلمته التي القاها باللغة العربية خلال حضوره لليوم الثالث في امسية شعرية ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي المقام في مدينة الاهواز "نشكر العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين على هذا الاسبوع الثقافي في خوزسستان ونطالبهم بان يكرروا مثل هذه الاسابيع في مناطق اخرى من خوزسستان وذلك من اجل انجذاب الناس مع هكذا اجواء حسينية جاءت من نسيج كربلاء "
من جانبه قال منسق الاسبوع الثقافي (ياسر الحيدري) لوكالة نون الخبرية شهد اليوم الثالث من الاسبوع امسية شعرية شارك فيها شعراء من العراق وايران فقد تم القاء القصائد باللهجه الشعبية العراقية والعربي الفصيح حيث لاقت الامسية المئات من الجماهير وخصوصا من العنصر النسائي "
واضاف ان" اليوم الثالث للمهرجان شهد اقبالا كبيرا لكتابة رسائل الى الامام الحسين من قبل اهالي خوزسستان موضحا ان الحضور اليوم كان مميزا وفعالا جدا حيث تسابق ابناء الاهواز الى حضور المهرجان الشعري وباقي النشاطات والفعاليات "

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني