مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخبـــار العــالــم 


الجيش السوري يلحق المزيد من الضربات بالمسلحين

المصدر: قناة العالم

أفاد مراسل العالم عن مقتل عدد من مسلحي"جبهة النصرة"باشتباك مع الجيش السوري بقرية الغنطو شمال حمص. كما أكد مقتل وجرح عناصر مجموعات مسلحة في أطراف حي صلاح الدين وعند القصر العدلي في حلب
هذا وتمكن الجيش السوري من قتل عدد من المسلحين بهجوم شنه على تجمعهم عند "كازية المنارة" في حلب.
وأعلن التلفزيون السوري صباح اليوم نبأ انفجار سيارة مليئة بعبوات ناسفة على طريق دمشق-درعا ومقتل من فيها من مسلحين.
كما ذكر مصدر عسكري لوكالة سانا أن وحدة من الجيش السوري تصدت لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية بحرستا وقضت على عدد كبير من أفرادها بينما أوقعت وحدة أخرى معظم أفراد مجموعة إرهابية من "جبهة النصرة" قتلى ومصابين كانوا يقومون بالتخريب والاعتداء والسلب في منطقة عدرا دوار حوش الفارة بريف دمشق.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش دمرت مدفعي هاون ورشاشات ثقيلة وقضت على عدد من الإرهابيين بينهم قناصون في محيط أبو الضهور فيما ألحقت خسائر كبيرة بالمجموعات الإرهابية وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين بعد ضرب تجمعاتهم في الجانودية ومشمشان وعين العصافير في جسر الشغور والنيرب ومزرعة حميشو ومعرتمصرين وطريق إدلب وتفتناز وكفر روحين وأبو الضهور والبراغيثي وخشير بريف إدلب.
وفي حمص ذكر المصدر أن وحدات الجيش الباسل دمرت مستودعاً للعبوات الناسفة وأوقعت عدداً من الإرهابيين بين قتيل ومصاب في الخالدية والرستن.
في حلب دمرت وحدة من قوات الجيش السوري في عملية نوعية نفذتها ضد الإرهابيين مدفع هاون جانب مدرسة الفضيلة في باب الحديد كان الإرهابيون يستخدمونه لإطلاق القذائف على حي السليمانية في مدينة حلب.
وذكر مصدر مسؤول لسانا في المحافظة أن العملية أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين.
وأضاف المصدر أن وحدة من قواة الجيش السوري اشتبكت مع إرهابيين على أطراف حي صلاح الدين قرب كازية شروخ شرق جسر الشيخ سعيد وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.
وأشار المصدر إلى أن وحدة أخرى من القواة قضت على أعداد من الإرهابيين خلال اشتباك في الجبيلة بريف حلب.
وانفجرت الليلة الماضية أربع عبوات ناسفة أثناء قيام مجموعة إرهابية مسلحة بزراعتها قرب مفرق سد حنورة على طريق حمص تدمر.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله " إن الانفجار أدى إلى مصرع جميع أفراد المجموعة الإرهابية ".
من جهة أخرى أصيب مواطن سوري بجروح اليوم جراء انفجار عبوة ناسفة ألصقها إرهابيون بسيارته الخاصة في شارع برنيه بالمساكن الشرقية في ركن الدين بدمشق.
وذكر مصدر بالمحافظة لسانا أن انفجار العبوة أدى إلى إصابة سائق السيارة بجروح أسعف على إثرها إلى المشفى وإلحاق أضرار مادية بالسيارات المركونة بالمكان ذاته.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني