وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية يصل كربلاء المقدسة استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على شبكة لتجارة المخدرات بحوزتها (11) كغم من الحشيشة في البصرة    وكالة الاستخبارات تحبط محاولة لاستهداف الزائرين وتضبط أحزمة ناسفة في جرف النصر    وزير الداخلية: عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين    وزير التعليم يؤكد استعداد الجامعات العراقية لاستقبال الطلبة السوريين    القبض على أربعة إرهابيين وضبط مستودع للاعتدة في محافظتين    بلدية كربلاء تكشف عن بدائل للمتجاوزين وتوجه رسالة إلى المواطنين    القائمةُ النهائيّة لمنتخبِ السيدات الوطنيّ لكرةِ الصالات    الساري يطالب القائد العام بتوفير الحماية للشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال الخشان    إحباط تفجير برج كهرباء شرقي بغداد   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الجزائر تتغلب على زامبيا وتعزز حظوظها في بلوغ نهائيات كأس العالم

المصدر: 

تقدم المنتخب الجزائري خطوة هامة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ العام 1986، بعد ان تغلب على منتخب زامبيا بهدف مقابل لا شيء.
وجرت المباراة في وقت متأخر من مساء الاحد في مدينة البليدة ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية.
وسجل المهاجم رفيق صيفي هدف الفوز للمنتخب الجزائري في الدقيقة (59)، ورفعت الجزائر رصيدها الى عشر نقاط من اربع مباريات لتتصدر المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن مصر صاحبة المركز الثاني.
ومن المقرر ان يلتقي الفريقان الجزائري والمصري في الجولة الأخيرة من التصفيات.
وبهذا الفوز رفعت الجزائر رصيدها لـ10 نقاط في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن مصر التي حققت الفوز السبت على رواندا بنفس النتيجة.
وتأتي زامبيا في المركز الثالث برصيد اربع نقاط وتتذيل رواندا المجموعة بنقطة واحدة، لتخرج زامبيا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم دون أن تفقد الأمل في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بأنغولا.
وينحصر الصراع الآن بين الشقيقين العربيين على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا 2010.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني