حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


وزارة الموارد المائية تواصل اعمالها بهدف تحسين الواقع الاروائي في محافظة البصرة

المصدر: 

تواصل الملاكات الفنيةالتابعة لتشكيلات وزارة الموارد المائية اعمال تنفيذ صيانة المشاريع الاروائية وذلك بهدف تحسين الواقع الاروائي وزيادة المساحات الزراعية في محافظة البصرة.
وقال مصدر مسؤول في وزارة الموارد ان الأعمال الاروائية تضمنت تطهيرالانهر المتفرعة من شط العرب والفرات ودجلة وبطول 434كم ، موضحت ان ذلك يأتي لتوفير الحصة المائية للخطة الزراعية الشتوية والصيفية ومعالجة الشحة الاروائية في المحافظة .
واضاف المصدر ايضا ان الهيئة العامة لصيانة مشاريع الري والبزل قامت بعدد من اعمال كري الانهر كنهرعنتر في قضاء المدينة ونهر الشلهه في ناحية الهارثة ومعالجة التأكل الحاصل في ضفاف شط العرب في منطقة سيحان ولمسافة 800 م.ط القاطع الجنوبي .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني