حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


العامري: الائتلاف الجديد يرفض اعطاء تعهدات بمنح رئاسة الوزراء والائتلاف لأي جهة مشاركة

المصدر: 

اعلن النائب هادي العامري والعضو في الائتلاف الوطني العراقي الجديد رفض اعطاء اية تعهدات بمنح رئاسة الوزراء ورئاسة الائتلاف لأي جهة مشاركة في الائتلاف الجديد .
واكد العامري في تصريح صحفي له اليوم الاثنين انه ليس لدى الائتلاف الوطني وقياداته أي خط احمر على ان يكون رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي رئيسا للوزراء في الحكومة المقبلة وفق الاستحقاقات الانتخابية القادمة ، مشيرا الى ان ذلك سيترك للمستقبل.
واضاف انه حتى في حال انضمام رئيس الوزراء المالكي للائتلاف الجديد فان رئاسة الوزراء ورئاسة الائتلاف والمواقع السيادية ستبحث مستقبلا .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني