حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


35 الف عنصر امني وبمشاركة طيران الجيش لحماية زوار الامام الحسين عليه السلام

المصدر: 

اعلنت قيادة عمليات الفرات الأوسط أكمال جميع الاستعداداتها الأمنية الخاصة بخطة زيارة الأربعين ومسكت قطعاتها الأرض بعد أن استقدمت قطعات إضافية ليصبح العدد 35 ألف عنصر وطائرات الجيش والقوة الجوية.
اعلن ذلك قائد العمليات الفريق الركن عثمان الغانمي،مبيناً أن "هذه القوات انتشرت في عموم كربلاء لتأمين الطرق التي يسلكها الزوار".
وأضاف الغانمي أن "قيادة العمليات ضبطت كميات من تي ان تي والسيفور والرشاشات المتوسطة والثقيلة وقناني غاز كانت معدة لاستخدامها بهجمات إرهابية ضد الزائرين في شمال غرب كربلاء". وقال الغانمي ان"تنظيم القاعدة الخطر الأكبر الذي ما زال يهدد الزوار في مناسبة الأربعين وغيرها من المناسبات"،محذرا الزوار من "تناول الأطعمة من أماكن غير موثوقة"، مشيراً إلى أن "تنظيم القاعدة يمكن أن يلجأ إلى أي أسلوب من أجل إلحاق الأذى بالزائرين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني