القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

اخـبــار ريـاضـيـة 


اتحاد الكرة ينفي فرض غرامة عليه من قبل اللجنة المنظمة لخليجي 21 في البحرين

المصدر: 

نفى الناطق الاعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم نعيم صدام الانباء التي تحدثت عن فرض غرامة عليه من قبل اللجنة المنظمة لخليجي 21 التي ستقام في البحرين مطلع العام المقبل على الفرق.
وقال صدام ان"اتحاد الكرة سلم القوائم الخاصة بالمنتخب العراقي المشارك الى اللجنة المنظمة لخليجي 21 التي ستقام في البحرين مطلع العام المقبل في الموعد المحدد لها وان ما قيل عن عدم تسليمها في الوقت المحدد عار عن الصحة".
واضاف ان "الاتحاد ارسل اسماء 35 لاعبا مع الجهاز التدريبي واعضاء من الاداريين في الموعد الذي حددته اللجنة المنظمة للبطولة ولم يكن هناك اي تأخير في ارسال القوائم اليها".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني