القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخبـــار العــالــم 


قتلى وجرى في تفجير انتحاري بتركيا

المصدر: CNN

قال وزير الداخلية التركي، إن شخصا واحدا على الأقل، لقيا مصرعهما وأصيب 16 شخصا آخرين، في تفجير انتحاري وقع وسط تركيا صباح يوم الجمعة.ووقع الهجوم أمام مركز للشرطة المحلية في بينارباسي، وهي بلدة في محافظة قيصري، على بعد نحو 170 كيلومترا إلى الجنوب الشرقي من أنقرة.

وقال وزير الداخلية التركي إدريس نعيم شاهين إن شرطيا على الأقل قتل، في حين أن من بين المصابين رجال شرطة وأطفال.

وأضاف شاهين: "يبدو أن الانتحاريين كانا في السيارة، التي فرت في وقت سابق من حاجز للشرطة في الضاحية الجنوبية من كوكسن، مشيرا إلى أن الهجوم أسفر عن انفجار السيارة إلى قطع صغيرة.

وأوضح الوزير التركي قائلا: "نعتقد أن هدفه (التفجير) لم يكن قسم الشرطة في بينارباسي.. ومع ذلك، فإننا نعمل على تحديد الهدف النهائي الذي كان الانتحاريان يسعيان له وأسفر عن هذا الحادث المؤسف."

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني