القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان يستعد لمناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية والقرصنة الالكترونية

المصدر: 

يستعد مجلس النواب مطلع الشهر المقبل لمناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية الذي سينضم اسلوب التعامل مع عمليات القرصنة للمواقع الاكترونية ونظم المعلومات من خلال فرض عقوبات يدور الجدلُ حول مدى تشددها.
وقال مقرر لجنة الأمن والدفاع النيابية قاسم الاعرجي ان"من بين اهم التعديلات التي طالبت الكتل السياسية بها تخفيف العقوبات الواردة ضمن مسودة مشروع القانون بحق مرتكبي جرائم المعلوماتية التي تتعلق بمدد عقوبات السجن والغرامات المالية".
واضاف انه"يجب ضمانة ان لا يعرض القانون الحريات و حقوق الإنسان للانتهاك او التجاوز"،مشددا على"ضرورة الإسراع بإقرار هذا القانون للحاجة الراهنة إليه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني