حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


منح إجازات استثمارية لبناء 3 الاف وحدة سكنية وفندق سياحي في النجف

المصدر: 

منحت هيئة استثمار النجف إجازات استثمارية لبناء " 3" الاف وحدة سكنية ، فضلا عن انشاء فندق سياحي في المحافظة.وقال نائب رئيس الهيئة سعيد مرزة في تصريح صحفي ،اليوم الاربعاء، إن" الهيئة منحت الكثير من الإجازات الاستثمارية ، منها انشاء مجمع سكني يضم "3000" وحدة وبكلفة إنجاز "248" مليون دولار في قرية الغدير التابعة لمحافظة النجف الأشرف".
واضاف ان "المشروع يتضمن بناء وحدات سكنية متباينة المساحات بين "150" مترا مربعا و"200" مترا مربعا وكذلك "250" مترا، ويحوي المشروع على مرأب كبير للسيارات فضلاً عن الخدمات الضرورية المرافقة للمشروع".
وتابع انه "تم منح أيضاً إجازة استثمارية لإنشاء فندق سياحي يتكون من "9" طوابق وبكلفة إنجاز بلغت "210"مليون دولار، إضافة الى بناء مرآب للسيارات متعدد الطوابق يكون مجاوراً للفندق".
يذكر أن "هيئة استثمار النجف منحت رخصاً استثمارية لما يقارب "188" إجازةٍ بمختلف القطاعات الاقتصادية البعض منها إنجزت و"48" منها ما زالت قيد الإنجاز".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني