ماذا تعرف عن جزيرة بافين العملاقة الخالية من السكان؟    بريطانيا تعلنها رسميًا .. البلاد في حالة جفاف    فتح 11 طريقاً وزقاقاً شرقي بغداد    بعد 31 سنة من إغلاقها.. النمسا تعيد فتح سفارتها في بغداد    إنطلاق تظاهرات "دعم الشرعية" في بغداد وعدة محافظات    الملاحة الجوية تنجز مشروعاً لربط المطارات العراقية بنظيرتها في دول الجوار    نادي الحدود :ملعب الشعب سيحتضن مباريات الفريق في الموسم المقبل    قرارات مجلس الوزراء    طرق لمكافحة الأرق من دون تناول حبوب    هل يتقلص دماغ الإنسان حقا مع مرور الزمن؟!   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


ايران تقطع صادراتها النفطية على دول في الاتحاد الاوربي

المصدر: 

وقفت ايران ، اليوم الاربعاء، صارداتها النفطية الى عدد من دول الاتحاد الاوروبي ،على خلفية العقوبات التي فرضها الاتحاد على طهران.
وذكرت قناة "برس" التلفزيونية الناطقة باللغة الانجليزية ان " ايران قطعت صادراتها النفطية الى ست دول بالاتحاد الاوروبي ردا على العقوبات التي فرضها الاتحاد على طهران"، لكنها لم تذكر أسماء هذه الدول.
يذكر ان اسعار العقود الاجلة للنفط الامريكي قد صعدت لأكثر من دولار في التعاملات الاسيوية ،اليوم الاربعاء ، وسط قلق بين المستثمرين بشان الامدادات من الشرق الاوسط مع تصاعد الاضطرابات في سوريا واستمرار نزاع ايران مع الغرب بخصوص برنامجها النووي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني