حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


الزبيدي يدعو الولايات المتحدة إلى دعم العراق لحسم الديون البولونية

المصدر: 

دعا وزير المالية باقر جبر الزبيدي الولايات المتحدة الى ضرورة دعم العراق بشأن تفعيل الاتفاقية الثنائية التي عقدها العراق مع بولونيا لحسم ديونها وفق شروط نادي باريس.
وذكر بيان لوزارة المالية تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الاحد ان ذلك جاء خلال لقاء الزبيدي للسفير الامريكي في العراق كريستوفر هيل حيث بحث معه عقد مؤتمر العهد الدولي في العراق المقرر عقده مطلع شهر تشرين الثاني المقبل.
وعد الزبيدي خلال اللقاء المؤتمر بالنقلة النوعية في مجال التعاون بين العراق والمجتمع الدولي خصوصا في الجانب الاقتصادي، مشيرا الى استكمال الاجراءات المتعلقة بالاتفاقية التي عقدها العراق مع بولونيا لحسم ديونها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني