حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركات استرالية تبدي استعدادها لانشاء قرية للاتصالات والانترنت في العراق

المصدر: 

أبدت شركات استرالية استعدادها لانشاء قرية للاتصالات والانترنت في العراق. جاء ذلك خلال لقاء وفد يمثل مجموعة من الشركات الاستثمارية الاسترالية بوزير الاتصالات فاروق عبد القادر عبد الرحمن.
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة سمير علي الحسون في تصريح صحفي له اليوم السبت إن الوفد أعرب عن رغبته في بناء هذا المشروع خصوصاً في المناطق الدينية والسياحية اضافة الى الاستثمار في البلاد خاصة في مجالي الاتصالات والانترنت.
وأضاف أن وزير الاتصالات ثمن هذه المبادرة التي قامت بها الشركات الاسترالية داعياً إياها الى المزيد من التعاون في إعادة اعمار البنى التحتية لهذا القطاع.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني