القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة عن البيضاء تطالب الحكومة بتطوير الساحل العراقي المطل على الخليج العربي

المصدر: 

طالبت النائبة عن الكتلة البيضاء عالية نصيف الحكومة بتطوير الساحل العراقي المطل على الخليج العربي والعمل على انجاز ميناء الفاو الكبير بأسرع وقت ممكن .
واوضحت في تصريح نقله المكتب الاعلامي للكتلة اليوم الخميس وتلقى راديو دجلة نسخة منه :" على الحكومة رصد كافة الإمكانيات لغرض انجاز ميناء الفاو الكبير وتأهيل وتطوير الساحل العراقي المطل على الخليج العربي من خلال استقدام خبراء من دول متقدمة متخصصين في هذا المجال ".
واضافت :" ان تأهيل الساحل العراقي واتمام ميناء الفاو سيجعل ميناء مبارك عبئا على الكويتيين على المستوى الاقتصادي والسياسي والعسكري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني