حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


الهاشمي يحمل الخارجية مسؤولية خلو البيان الختامي لقمة عدم الانحياز من ذكر العراق

المصدر: 

حمّل نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي وزارة الخارجية العراقية مسؤولية خلو البيان الختامي لقمة دول عدم الانحياز من أية إشارة إلى الوضع في العراق.
وقال الهاشمي في تصريح صحفي له نشر اليوم الثلاثاء إن وفدا من وزارة الخارجية كان قد شارك في صياغة البيان الختامي للقمة قبل انعقادها،مؤكدا انه وجه في وقته رسالة عتب إلى وزارة الخارجية بشأن هذا الموضوع .
وعلى صعيد متصل أكد الهاشمي أن قادة دول عدم الانحياز ورؤساء الوفود الذين التقى بهم على هامش مؤتمر القمة في القاهرة الأسبوع الماضي أبدوا تعاطفهم مع المسألة العراقية حسب قوله .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني