حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الدراج روسي يحرز فوزه رقم 101

المصدر: 

احرز سائق ياماها الإيطالي فالنتينو روسي بطل العالم 8 مرات آخرها العام الماضي، الفوز رقم 101 في مسيرته الاحترافية حتى الآن في مختلف الفئات بحلوله في المركز الأول في فئة موتو جي بي ضمن جائزة ألمانيا الكبرى.
وذلك ضمن المرحلة التاسعة من بطولة العالم لسباقات الدراجات النارية على حلبة ساخسنرينغ في ألمانيا.
وبات روسي على بعد 21 فوزا من الرقم القياسي لعدد الانتصارات في عالم الدراجات النارية المسجل باسم الإيطالي الآخر جياكومو اغوستيني في عام 1949.
وقطع روسي مسافة السباق البالغة 13ر110 كم في زمن قدره 769ر21ر41دقيقة، متقدما على زميله في ياماها الإسباني خورخي لورنزو بفارق 099ر0 ثانية، وسائق هوندا الإسباني داني بيدروسا بفارق 899ر2 ث.
وعزز روسي موقعه في صدارة الترتيب العام برصيد 176 نقطة بفارق 14 نقطة أمام زميله لورنزو و28 نقطة أمام الأسترالي كيسي ستونر الذي حل رابعاً في هذا السباق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني