مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


عضو اتحاد الكرة قادر شمخي : زيكو سيصل اليوم الى بغداد

المصدر: 

من المؤمل ان يصل المدرب البرازيلي زيكو للعاصمة بغداد اليوم الاحد لبحث تفاصيل عقده لتدريب منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي يستعد لأنطلاق منافسات مرحلة المجموعات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل بعد ان تخلف عن الحضور في الدوحة لمتابعة لقاء منتخبنا امام نظيره القطري وتوقيع العقد هناك.
عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم عبد القادر شمخي اشار في تصريح خص به (الوكالة الاخبارية للانباء) الى ان رئيس الاتحاد ناجح حمود اتصل هاتفيا بألمدرب البرازيلي زيكو الذي اكد حضوره الى العاصمة بغداد اليوم الاحد لأكمال اجراءات توقيع العقد معه وقيادة منتخبنا الوطني في التصفيات المونديالية, وبين شمخي انه في حال عدم حضور البرازيلي زيكو اليوم الاحد الى بغداد فأن مجلس ادارة الاتحاد سيتغاضى عن فكرة التعاقد معه بسبب قصر الفترة المتبقية لأنطلاق منافسات مرحلة المجموعات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم وسيتم التعاقد مع المدرب الهولندي فاندرليم او البرازيلي باكيتا اللذان ابديا استعدادهما للاشراف على تدريب منتخبنا الوطني خلال الفترة المقبلة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني