مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


العيساوي ومليكرت يستعرضان مجمل الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

 

 

شدد وزير المالية رافع العيساوي على ضرورة أن تكون هناك رؤية واضحة لمعرفة نوعية الوجود الأميركي في العراق بعد عام 2011 ومدى مساهمته في استتباب الأمن وجاهزية القوات الأمنية العراقية.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] اليوم الأحد نسخة منه أنّ" وزير المالية التقى مبعوث الأمم المتحدة السابق أد ميلكرت وبحث الجانبان مجمل الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد ".

وأضاف أنّ" الجانبين ناقشا الأوضاع الراهنة في المناطق المختلف عليها لاسيما في كركوك وديالى والتأكيد على ضرورة مشاركة الجميع في حفظ الأمن في تلك المناطق دون النظر الى طائفة أو قومية معينة".

وأوضح أنّ" العيساوي أكد على ضرورة تسمية وزيري الدفاع والداخلية بشكل يحظى بالتوافق السياسي لجميع الأطراف مشدداً على أهمية إنجاز هذا التوافق بأسرع وقت بما يخدم مصالح البلاد والمواطن".

ويأتي لقاء وزير المالية رافع العيساوي بمعبوث الأمم المتحدة في العراق أد ميلكرت بمناسبة انتهاء مهام الأخير في العراق .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني