مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


إصابة مدني بانفجار عبوة لاصقة شمال بغداد

المصدر: السومرية نيوز

أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن مدنيا أصيب بجروح اثر انفجار عبوة لاصقة شمال بغداد.وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة لاصقة انفجرت، اليوم، في سيارة مدنية لدى مرورها بمنطقة العطيفية، شمال بغداد، ما أسفر عن إصابة سائقها بجروح وإلحاق أضرار مادية فيها".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن"قوة أمنية طوقت مكان الانفجار ونقلت المصاب إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث والجهة التي تقف وراءه".

يذكر أن سلسلة من التفجيرات ضربت العاصمة ومحافظات نينوى وكربلاء والنجف وديالى وصلاح الدين وبابل وواسط وكركوك، الاثنين (15/8/2011)، بواسطة سيارات مفخخة وعبوات ناسفة استهدفت القوات الأمنية والمدنيين، وأسفرت عن مقتل وإصابة 307 أشخاص، فيما تعيش البلاد أزمة سياسية بسبب عدم اكتمال تشكيل الحكومة وبقاء الوزارات الأمنية شاغرة حتى الآن.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني