موسكو: واشنطن أصبحت بالفعل طرفاً في نزاع أوكرانيا    الصومال: الجيش يتصدى لهجوم شنته "حركة الشباب" وسط البلاد    فرنسا: تظاهرات للمطالبة بزيادة الأجور وعدم رفع سن التقاعد    الغندور يشيد بالحكّام العراقيين ويثني على حفاوة الاستقبال    نادي دهوك يعلن إكمال ملف التراخيص وتسديد الديون    الرطبة تحدد موعد إنجاز الربط الكهربائي مع الأردن وأبرز المكاسب    منتخب الناشئين يغادر إلى مسقط للمشاركة في التصفيات الآسيوية    التجارة تباشر بتوزيع البطاقة التموينية الإلكترونية في النجف الأشرف    العتبة الحسينية تستدعي 60 شخصية من دول العالم    وزارة الاتصالات تنفي وجود أي نية لقطع خدمة الإنترنت في العراق   

أخبـــار العــالــم 


تظاهرات حاشدة في اليمن تأييدا للمجلس الوطني

المصدر: قناة العالم

تظاهر مئات الآلاف من اليمنيين في مختلف محافظات البلاد وذلك في ما سمي بجمعة "تأييد المجلس الوطني". وندد المشاركون في التظاهرات التي دعت اليها اللجنة التنظيمية لشباب الثورة بممارسات النظام، رافضين عودة صالح وبقاءه في الحكم.

وأكد شباب الثورة اليمنية رفضهم للتدخل الخارجي السعودي والأمیركي والمساعي الأجنبية التي تهدف إلى وأد الثورة وتغيير مسارها.

وفي مدينة تعز جنوبي اليمن، احتشد عشرات الآلاف من المتظاهرين في ساحة الحرية في جمعة تأييد المجلس الوطني للتأكيد على الاستمرار في ثورتهم على نظام صالح.

وجدد المتظاهرون نبذهم لأي تدخل من الخارج يسعى لتحويل الثورة اليمنية عن مسارها.

ويأتي تأييد اليمنيين في تعز للمجلس الوطني في الوقت الذي أعلنت فيه كتيبة كاملة من الحرس الجمهوري بالمحافظة انضمامها وتأييدها للثورة، بينما شهدت ساحة الحرية في تعز عرضا عسكريا لمئات الضباط والجنود المؤيدين للثورة.

وشهدت المحافظات اليمنية مظاهرات لتأييد تشكيل المجلس الوطني وللمطالبة بسرعة الحسم الثوري بإزالة ما تبقى من أركان نظام الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني