حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


العمل: قلة التخصيصات المالية تمنع اطلاق المرحلة الثالثة من القروض الصغيرة

المصدر: 

نفى مصدر مسؤول في دائرة العمل والتدريب المهني بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وجود مرحلة ثالثة لبرنامج القروض الصغيرة لهذا العام، عازيا ذلك الى عدم توفر التخصيصات المالية.
وقال المصدر في بيان تلقى راديو دجلة نسخة منه اليوم الاثنين إن ما تناقلته وسائل الاعلام هذه الايام عن وجود مرحلة ثالثة للبرنامج هي عبارة عن تكهنات شخصية، موضحا ان اسباب عدم وجود مرحلة ثالثة للبرنامج تعود الى سياسة الدولة المالية المختصة بالبرنامج.
واشار الى ان المرحلتين الاولى والثانية من البرنامج كانت مخصصة لـ(20) الف مشروعا الا ان الوزارة حققت خلال المرحلتين (84) الف مشروعا.
يذكر ان برنامج القرض للمشاريع الصغيرة شملت المهجرين العائدين الى مناطق سكانهم واصحاب المحال المتضررة جراء الاعمال الارهابية والعاطلين عن العمل من الخريجين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني