حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يحذر برد قانوني ودبلوماسي للحد من تدخلات دولية وإقليمية

المصدر: 

حذرت الحكومة العراقية باتخاذ إجراءات قانونية ودبلوماسية بحق أطراف دولية وإقليمية اتهمتها بالتدخل في الشأن السياسي الداخلي ، للتأثير على نتائج الانتخابات الوطنية المقبلة.
وذكر بيان للناطق بأسم الحكومة علي الدباغ تلقى راديو دجلة نسخة منه أن الحكومة ستعمل على ضمان الحرية الكاملة للعراقيين في التعبير عن إرادتهم ومنع التدخلات التي تسعى لفرض قوى متهمة بدعمها وتورطها بالإرهاب بطريقة تتنافى مع النهج الديمقراطي الذي يسعى العراقيون لبنائه كنظام حكم للعراق .
وأشار البيان إلى أن الحكومة العراقية تؤكد رفضها القاطع لكل أشكال التدخل، معتبرا ذلك تجاوزاً للتعهدات والاتفاقيات والالتزامات الدولية. واكد أن الشعب العراقي يرفض هذا النمط من العلاقات الدولية بعد أن أستعاد حريته وسيادته وسيقف بحزمٍ لكل أشكال التدخل من أي طرف كان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني