احباط محاولة تهريب (دافعات هواء) في منفذ طريبيل الحدودي    أفغانستان: قتلى وجرحى بانفجارات في كابل وبلخ    السيد نصر الله في ذكرى انتصار أيار: أي مساس بالمسجد الأقصى سيفجّر المنطقة    الجوية يتخطى النجف في مباراة مؤجلة بالممتاز    باكستان: حشود كبيرة تزحف نحو إسلام آباد بمشاركة عمران خان    الأمم المتحدة: هناك احتمال لنشوب صراع نووي في أوكرانيا    صحيفة: 311 ألف طالب أمريكي تعرضوا لإطلاق نار في مدارسهم منذ مذبحة "كولومباين"    اكتشاف سديم كوكبي نادر    ممثل المرجعية يوجه بافتتاح (5) فروع لشريحة الصم في المحافظات    الشمري يصدر توجيهات للأجهزة الأمنية في كركوك   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


شركة تركية تباشر بأعمال التنظيف في النجف بكلفة تتجاوز تسعة مليارات دينار

المصدر: السومرية نيوز

أكدت محافظة النجف، الأربعاء، أن شركة تركية باشرت بأعمال التنظيف في مدينتي النجف والكوفة بقيمة تتجاوز تسعة مليارات دينار، مبينة أنها سبق أن تعاقدت مع الشركة لهذا الغرض في تموز الماضي.

وقال الناطق الرسمي باسم المحافظة زياد الصالحي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "شركة البيارق التركية التي أحيل إليها مشروع تنظيف مدينتي النجف والكوفة، خلال تموز الماضي، قد باشرت عملها فعياً اعتبارا من هذا اليوم".

وأضاف الصالحي أن "العقد يتضمن أعمال التنظيف ونقل النفايات إلى مناطق الطمر الصحي، وردم المستنقعات وغير ذلك من الأمور المتعلقة بالتنظيف".

وكان الصالحي قال في الـ13 من تموز الماضي، إن مشروع تنظيف مركز المحافظة ومدينة الكوفة، أحيل إلى شركة البيارق التركية بكلفة إجمالية تبلغ تسعة مليارات و400 مليون دينار عراقي، لافتاً إلى أن مدة العقد تبلغ سبعة أشهر.

يذكر أن محافظة النجف (يبعد مركزها 180 كم جنوب العاصمة بغداد)، تضم العديد من المناطق المقدسة التي يقصدها العديد من الزوار المسلمين العرب والأجانب، فضلاً عن الزيارات المحلية المستمرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني