الحشد الشعبي يطيح بأحد عناصر داعش الإرهابي شرق الأنبار    وزارة الكهرباء العراقية تعلن بدء المراحل الأولية لإنشاء محطات الطاقة الشمسية    وزير خارجية قطر: نفط إيران سيساعد على استقرار الأسعار وخفض التضخم    الاستخبارات العسكرية تطيح بارهابي في عملية مداهمة لمنزله غربي نينوى    عمليات بغداد: القبض على (١٣) متهماً بحيازة الاسلحة والمواد المخدرة    الفياض يعلن عن قرب صدور توجيه جديد بشأن قيادات عمليات الحشد الشعبي    بوركينا فاسو: مقتل 5 جنود وتحييد أكثر من 30 إرهابياً    عبد المهدي يحذر "وزيرين" من الوقوع في شباك الاقتصاد الريعي    أمير قطر: مستعدون للوساطة بين إيران وأوروبا وأميركا    كتلة "التنمية والتحرير" ترشّح نبيه بري لرئاسة المجلس النيابي اللبناني   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النقل تخفض تذاكر السفر للصحفيين وأسرهم بنسبة 50%

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت نقابة الصحفيين العراقيين، الثلاثاء، أن وزارة النقل قررت تخفيض تذاكر السفر للصحفيين وأسرهم بنسبة 50%، مبينة أن هذا الأجراء سيسهل للصحفي السياحة والعلاج والإيفاد إلى خارج القطر.

وقال نقيب الصحفيين مؤيد اللامي خلال مؤتمر صحفي عقده، اليوم، بمبنى البرلمان وحضرته"السومرية نيوز"، إن "وزير النقل هادي العامري وافق، خلال لقاء جمعني به، على تخفيض تذاكر السفر للصحفيين وأسرهم".

وأضاف اللامي أن "تخفيض التذاكر بلغ نسبة 50% من قيمتها"، مشيرا إلى أن"هذا الأجراء سيسهل للصحفي السياحة والعلاج والإيفاد إلى خارج القطر".

وكان مجلس النواب العراقي صوت، في وقت سابق من اليوم، خلال جلسته الـ17 من السنة التشريعية الثانية بالأغلبية على مشروع قانون حماية الصحافيين.

يذكر أن وزارة النقل العراقية قررت، في أيلول الماضي عام 2010، تخفيض أسعار تذاكر السفر للمرضى العراقيين وبنسبة 25 %، مبينة أن ذلك يأتي للمراعاة في الجانب الإنساني ولحاجة بعض المرضى العراقيين لإجراء عمليات جراحية في الخارج.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني