القانونيَّة النيابيَّة تُفصح عن القوانين المهيَّأة للتصويت    لجنة نيابية: تعديل قانون هيئة النزاهة سيتضمن صلاحيَّات استرداد الأموال وعقد الاتفاقيَّات    الخارجيّة: الحكومةُ تجدد إلتزامها بأمنِ وسلامةِ البعثات العاملةِ في العراق    النزاهة النيابية: الكهرباء والصناعة مرشحتان للتغيير الوزاري    خبيرة تغذية تكشف أطباق اللحم غير الضارة للصحة    عملة "البيتكوين" تهوي بعد إعلان من إيلون ماسك    أسعار الذهب تصعد بعد بلوغ التضخم مستويات قياسية في الولايات المتحدة    علماء يبتكرون أصغر نظام شريحة أحادي    رسميا.. نقل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا من تركيا    صور غير اعتيادية لكوكب المشتري   

أخـبـار الـعــراق 


البياتي ينتقد التهديدات المتكررة لبعض القوى السياسية ومحاولتها حصر الحكومة بزاوية ضيقة

المصدر: 

 

انتقد النائب عن التحالف الوطني عباس البياتي" التهديدات المتكررة لقوى سياسية /من دون ان يذكرها بالاسم /ومحاولتها حصر الحكومة في زاوية ضيقة من خلال تهديدات بالانسحاب .
وقال :" هناك متسع من الوقت للوصول الى حلول توافقية ونحن على استعداد للذهاب الى طاولة الحوار ومازلنا متمسكين بما تم الاتفاق عليه في اربيل".
ودعا البياتي الى"وقف التصعيد الاعلامي الذي يصب الزيت على النار والتوجه لحلول واقعية تخلص البلد من جميع هذه الازمات".بحسب قوله واشار الى" ان ما نشاهده من تصريحات وضغط من قبل بعض الكتل السياسية على الحكومة اشبه بان يكون هؤلاء خصماء وليس شركاء في الحكومة".
واكد" ان الظرف الاقليمي ووضع العراق الحالي لايسمح بسحب الثقة عن الحكومة" مشيرا الى" ان العملية السياسية لن تتعطل بانسحاب العراقية او غيرها من العملية السياسية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني