مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


نفط الجنوب: العراق بحاجة لاستثمار كبير لرفع الانتاج

المصدر: 

قال رئيس شركة نفط الجنوب ان العراق يتوقع ارتفاع انتاج النفط من حقوله الجنوبية ليصل الى 2.5 مليون برميل يوميا في نهاية العام الحالي وذلك رغم البنية التحتية المتداعية.
وقال ضياء جعفر في تصريح صحفي " ان معظم البنى التحتية لقطاع النفط قديمة ولا يمكنها العمل لفترات طويلة بطاقتها الكاملة وما لم يتحرك العراق سريعا لزيادة طاقته التصديرية فانه سيواجه مشكلة كبيرة".
واضاف " يحتاج العراق لاستثمار مليارات الدولارات في صهاريج تخزين ومرافئ تصدير وخطوط أنابيب من اجل رفع القدرة الانتاجية وزيادة حجم التصدير مسقبلا ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني