مستشار الكاظمي: العراق أمام نهضة شاملة    الفقر يبلغ مستوى قياسيا.. أزمة اقتصادية غير مسبوقة في بريطانيا    البرازيل.. مصرع 25 شخصا على الأقل في تساقط غزير للأمطار شمال شرق البلاد    الصين: علاقاتنا مع الولايات المتحدة وصلت إلى مفترق طرق    حدث بيئي قد يقلل بشكل حاد من أحد أكبر منتجي الأكسجين في العالم!    الشرطة الاتحادية: اعتقال ارهابيين اثنين في كركوك وسامراء    عمليات بغداد تحذر من استهداف المنطقة الخضراء    مذبحة تكساس.. التلاميذ طلبوا الطوارئ وناشدوا الشرطة التدخل من دون جدوى!    بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية    ’تربية’ و ’تعليم’.. ممثل السيد السيستاني يكشف أسباب إنشاء العتبة الحسينية للمدارس   

أخـبـار الـعــراق 


مجلس النواب يعلق جلساته حتى الـ27 من آذار الحالي تضامنا مع الشعب البحريني

المصدر: 

علق مجلس النواب ، اليوم الخميس، جلساته حتى الـ27 من آذار الحالي، تضامنا مع الاحتجاجات التي تشهدها البحرين وقال مصدر نيابي في تصريح صحفي "إن رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي قرر تعليق الجلسة الاعتيادية الـ44 التي عقدت اليوم، ورفعها حتى الـ27 من شهر آذار الحالي تضامنا مع الاحتجاجات الشعبية التي تشهدها المدن البحرينية".
وأضاف المصدر "أن رئاسة مجلس النواب ألغت جدول الإعمال المقرر مناقشته خلال جلسة اليوم"، مشيرا إلى "أن جلسة اليوم اقتصرت على التصويت باعتبار حادثة حلبجة إبادة جماعية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني