حشرة "تهدد" بريطانيا بالغزو هذا الصيف.. والسبب تغيّر المناخ    أهمّ أحداث اليوم التاسع من المحرّم سنة 61هـ    العتبة الرضوية المقدسة تستعد لاحياء العاشر من محرم الحرام    تعرف على قصة لوحة "عصر عاشوراء"    المشتركة: الخطة الأمنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم الحرام دخلت حيز التنفيذ    مسلّحون يقتلون 20 شخصاً في هجوم شرقي الكونغو    يد الحشد تمنح ثقتها للجهاز الفني واللاعبين    أمير عبد اللهيان لغوتيريش: مفاوضات فيينا متواصلة.. ونتائجها تعتمد على واشنطن    شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء    رسول: الإطاحة شبكة مختصة بالتزوير والمخدرات في بابل   

أخـبـار الـعــراق 


اعتقال اثنين من المشتبه بهم عل خلفية العثور على حزام ناسف شمال شرق بعقوبة

المصدر: 

أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، السبت، بأن قوة أمنية خاصة عثرت على حزام ناسف وقنبلتين يدويتين خلال عملية أمنية نفذتها شمال شرق بعقوبة، فيما اعتقلت اثنين من المشتبه بهم على خلفية الحادث.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قوة أمنية خاصة (سوات) نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة الجلالي،( 10 كم شرق قضاء المقدادية، 35 كم شمال شرق بعقوبة)، ما أسفر عن العثور على حزام ناسف وقنبلتين يدويتين وجهاز تفجير عن بعد في احد البساتين"، مبينا أن "القوة اعتقلت اثنين يشتبه بصلتهم بالحزام الناسف".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العملية استندت الى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيرا إلى أن "القوة نقلت المعتقلين إلى أحد المراكز الأمنية للتحقيق معهم والحزام الناسف إلى مكان أمن تمهيدا لتفكيكه".

يذكر أن المصادر الأمنية في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير إلى أن شهر آذار الحالي، شهد اعتقال أكثر من 70 شخص بعضهم مطلوبون بتهمة الإرهاب في مناطق متفرقة من المحافظة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني