وفد أمني رفيع برئاسة وزير الداخلية يصل كربلاء المقدسة استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على شبكة لتجارة المخدرات بحوزتها (11) كغم من الحشيشة في البصرة    وكالة الاستخبارات تحبط محاولة لاستهداف الزائرين وتضبط أحزمة ناسفة في جرف النصر    وزير الداخلية: عيون الأجهزة الأمنية وقلوبها ستكون مع زائري الأربعين    وزير التعليم يؤكد استعداد الجامعات العراقية لاستقبال الطلبة السوريين    القبض على أربعة إرهابيين وضبط مستودع للاعتدة في محافظتين    بلدية كربلاء تكشف عن بدائل للمتجاوزين وتوجه رسالة إلى المواطنين    القائمةُ النهائيّة لمنتخبِ السيدات الوطنيّ لكرةِ الصالات    الساري يطالب القائد العام بتوفير الحماية للشخصيات العامة بعد محاولة اغتيال الخشان    إحباط تفجير برج كهرباء شرقي بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


النائب جعفر الموسوي يشدد على ضرورة التحقق من صحة وثائق ويكليكس

المصدر: واع

 

شدد عضو التحالف الوطني عن  حزب الفضيلة جعفر الموسوي على ضرورة التحقق من الوثائق التي نشرها موقع وكيليكس بشأن العراق واتخاذ الاجراءات القانونية بعد ذلك .

وقال الموسوي في تصريح نقلته عنه وكالة (واع ) ان "من الضروري التحقق من هذه الوثائق والمعلومات الواردة فيها والتأكد من صحتها قبل اتخاذ اي اجراء قانوني . مضيفا "وفي حال تم التأكد منها يجب اتخاذ الاجراءات القانونية مع اي شخص اساء الى اي مواطن عراقي باعتبار القانون هو سيد الجميع ".

واضاف "على الرغم من اهمية هذه الوثائق فاننا نعتبر توقيتها امرا مقصود ا من قبل الجهة التي تدعم هذه الوثائق بغض النظر عن مدى صحتها . و هناك مغزى في هذا التوقيت الذي ينشغل فيه الساسة والشعب بأزمة تشكيل الحكومة ".

يذكر ان موقع وكيليكس كشف عن وثائق سرية تحدثت عن خروقات كبيرة في الحرب الامريكية على العراق واشارت هذه  الوثائق الى وجود خروقات تقول ان رئيس الوزراء نوري المالكي له علاقة بها ،و ان القوات الأمريكية تسترت على كثير من هذه الخروقات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني