التخطيط تعلن ارتفاع معدل التضخم خلال شهر نيسان بنسبة (0.1%)    الماليَّة النيابيَّة تعلن تحديدَ أعداد موظفي الإقليم وتكشف أسباب تأخُّر رواتبهم    البيان الصادر من مكتب الإمام السيستاني حول المواجهات الجارية في فلسطين المحتلّة    صالح يؤكد لعباس ضرورة العمل المشترك لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني    قتل خمسة ارهابيين انتحاريين وتدمير نفق لداعش في نينوى    الإطاحة بأربعة إرهابيين في الأنبار    وزير الداخلية يوجّه بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية عن المنتسبين    عمليات بغداد تؤكد أهمية التعامل الإنساني مع الحالات الطارئة بأيام الحظر    الخارجيّة: السياسة المتوازنة التي انتهجتها الحكومة أسهمت بتهدئة واستقرار المنطقة    الأعرجي يؤكد وقوف العراقيين مع الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه المشروعة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


منتخب العراق الوطني يخوض مباراته الودية الثانية ضد عُمان اليوم

المصدر: إيبا

يخوض منتخب العراقالوطني بكرة القدم مباراته التجريبية الثانية امام نظيره العُماني في الساعة الرابعة عصر اليوم على ملعب مدينة السلط الأردنية استعدادا لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تنطلق في العاصمة الأردنية عمّان يوم الجمعة المقبل وتستمر حتى الثالث من الشهر المقبل .
 
وقال مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) ان المباراة تعد فرصة امام الملاك التدريبي للمنتخب الوطني الذي يقوده الالماني سيدكا من اجل تصحيح الاخطاء وتعديل اسلوب لعب الفريق بعد ان تعرض الى خسارة ثقيلة أمام المنتخب الأردني بأربعة أهداف لهدف واحد في أولى مبارياته التجريبية يوم الخميس الماضي ، خاصة وان الخسارة التي أثارت استياء المختصين والجماهير الرياضية نظرا لنتيجتها الثقيلة من جهة والمستوى الفني الضعيف الذي ظهر به المنتخب في أولى مبارياته تحت قيادة المدرب الألماني سيدكا . .
 
واضاف المصدر ان المنتخب العُماني وصل الى عمان مساء امس الأول بتشكيلة من اللاعبين المحليين دون مشاركة اي لاعب محترف، نظرا لوقوعها خارج أيام الفيفا دي ، حيث يهدف الفرنسي كلود لوروا المدير الفني للمنتخب العُماني إلى استغلال فرصة عدم وجود اللاعبين المحترفين لإيجاد بدائل أخرى . .
 
ويضم المنتخب العماني 20 لاعبا هم محمد هويدي وفايز الرشيدي (حراس مرمى) وعبدالرحمن صالح وناصر الشملي وسعد سهيل وفهد الجلبوبي ومحمد صالح المسلمي ومنصور النعيمي وعلي الجابري واحمد مانع وقاسم سعيد وعامر الشاطري وجمعه درويش وعيد محمد الفارسي ويعقوب عبدالكريم وأسامة حديد ومحمود القطيطي وحسن ربيع وجابر العويسي .
 
يذكر أن منتخب العراق سيلعب في المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا مع منتخبي فلسطين واليمن فيما يلعب المنتخب العُماني في المجموعة الأولى التي تضم إيران حاملة اللقب والبحرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني