خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


وكالة الاستخبارات تحبط محاولة لاستهداف الزائرين وتضبط أحزمة ناسفة في جرف النصر

المصدر: واع

أعلنت وكالة الاستخبارات، اليوم الأحد، عن إحباط محاولة لاستهداف الزائرين وضبط أحزمة ناسفة ومواد متفجرة في جرف النصر.

وقالت الوكالة في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، انه "بالتزامن مع قرب زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، شرعت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية بوضع خطة محكمة لتأمين المناطق والمدن المحاذية الى محافظة كربلاء المقدسة".

واضافت "بعملية استباقية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة، تمكن الأبطال في وكالة الاستخبارات بالتنسيق والتعاون مع قيادة العمليات المشتركة من الوصول الى مخبأ لعصابات داعش الإرهابية في جرف النصر ضمن محافظة بابل"، مشيرة الى ان "هذا الوكر احتوى على أحزمة ناسفة ومواد متفجرة ومواد تستخدم في عمليات التفجير".

وذكرت ان "هذه المواد التي تم ضبطها كانت معدة لاستهداف زائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام"، لافتة الى انه "تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل مع المضبوطات وفق السياقات المعتمدة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني