خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


القبض على أربعة إرهابيين وضبط مستودع للاعتدة في محافظتين

المصدر: واع

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأحد، القبض على أربعة أرهابيين وضبط مستودع لأعتدة داعش الإرهابي مدفون تحت الأرض في الأنبار وكركوك.
وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أنه "بعمليات منفصلة جرت في قواطع العمليات واستهدفت ملاحقة وتعقب ما تبقى من فلول داعش الارهابي والوصول الى مخابئ مخلفات اسلحته واعتدته، نفذت استنادا الى معلومات استخبارية دقيقة لشعب استخبارات الفرق الخامسة والثامنة والعاشرة وبالتعاون مع استخبارات وقوة من الوية تلك الفرق التابعة لقيادة القوات البرية، تمخضت عن القاء القبض على اربعة ارهابيين اثنان منهم في كركوك بمنطقة ليلان وسيطرة تازة والاخرين في راوة والرمادي بالانبار"، مشيرة إلى أنهم من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة 4 إرهاب".
ونوهت بأنه "كما تمكنت القوة من الوصول الى صهريج سعة 36 الف لتر مدفون تحت الارض في منطقة وادي الحسينيات بالرطبة - الانبار، يستخدم كمستودع لاسلحة وعتاد وعبوات داعش الارهابي وتضبط بداخله الالاف من الاطلاقات المختلفة العيارات وعددا من صواريخ القاذفات وعبوات ناسفة وقنابر هاون ورمانات يدوية". 
وبينت أنه "تم تسليم الارهابيين إلى جهات الطلب أصولياً، فيما تكفلت مفارز الجهد الهندسي المرافق للقوة برفع المواد وتفجيرها موقعياً".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني