خطة أمنية وخدمية استعداداً لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (ع)    وزير الدفاع يصدر 4 توجيهات لقادة الجيش    أميركا والفلبين تعقدان مناورات مشتركة قبالة بحر الصين الجنوبي    غوغل تفاجئ الصين.. وتوقف أهم خدماتها    ما هي اخطر المواد الكيميائية والتي تشكل ضررا في العالم    أشهر 10 لغات في العالم    الأوقاف النيابية: موازنات الوقف السني تصرف بأوراق وهمية بذريعة ترميم المآذن    العمود الفقري للعالم ينكسر.. خبير يحذر من أسوأ انهيار اقتصادي    السويد: تسربٌ صغير من خط "نورد ستريم 2" لا يزال ظاهراً    مجلس النواب الليبي يرفض أي اتفاقيات توقعها حكومة الدبيبة   

أخـبـار الـعــراق 


شرطة ميسان تصدر بياناً حول الاحداث التي جرت صباح اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء

المصدر: الفرات نيوز

  
 اوضحت قيادة شرطة محافظة ميسان والمنشاة، الاحد، بياناً حول الاحداث التي جرت صباح هذا اليوم قرب الشركة الغازية في الكحلاء.

وذكر اعلام الشرطة في بيان ورد لوكالة {الفرات نيوز} ان " القوات الامنية متمثلة بقيادة شرطة ميسان حرصت وعلى مدى الاشهر الماضية بأعلى درجات ضبط النفس تجاه المتظاهرين على الشركات النفطية والغازية وانجزت قيادة شرطة محافظة ميسان متمثلة بقائد الشرطة العديد من طلبات المتظاهرين بالتعاون مع الدوائر الخدمية وكانت الشرطة في خدمتهم تؤمن لهم الحماية من جهة وتسير بانجاز طلباتهم من جهة اخرى ولكن قام بعض المخربين بالتجاوز على الممتلكات العامة محاولين اقتحام المحطة الغازية في قضاء الكحلاء والعبث والتخريب بها منذ يوم 3/ 8 / 2022 كذلك قاموا بتهديد الكادر الاجنبي بصورة مباشرة".

وتابع البيان فوجئنا اليوم اثناء تواجد القطعات الامنية في المحطة اعلاه بعنف غير مبرر من قبل مجموعة مخربة حاولت الدخول بالقوة وباستخدام العصي والسكاكين والحجارة الى الموقع الغازي ولخطورة الموقف قامت الاجهزة المختصة بالتعامل القانوني معهم وحسب توجيهات المراجع العليا المحترمون كذلك رصدت القوات الامنية عملية اطلاق نار من قبل احد البيوت الواقعة بجانب المحطة بتجاه القوات الامنية 

واشار الى ان " ذلك العنف والاعتداء نتج اصابة 18 منتسب من مكافحة الشغب باصابات مختلفة اثنان منهم بحالة خطرة نقلوا على اثرها. الى مستشفى الكحلاء و مستشفى الصدر في مركز المحافظة لذا توجب اعتقال عدداً من المتجاوزين منهم وايداعهم التوقيف". 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني