مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


هل تسهم لقاحات كورونا في حدوث الموت الفجائي؟

المصدر: الفرات نيوز

في وقتٍ بدأت تسقط فعالية اللقاح أمام متحورات BA.5 و BA.4 من أوميكرون، العديد من التقارير العلمية مؤخراً، أظهرت أن لقاحات كورونا (Moderna ، Pfizer و AstraZeneca) لها آثار ضارة على صحة القلب والأوعية الدموية.

 ألقت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في قضاء بعشيقة في محافظة نينوى.

وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه انه "واستنادا الى معلومات دقيقة لشعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة ١٦ والتي اكدت تواجد ثلاثة اشخاص في منطقة ديرج التابعة لناحية بعشيقة بنينوى يمارسون الابتزاز المادي ضد المواطنين عبر تلفيق التهم الكيدية ضدهم في مراكز الشرطة ثم يقومون بالمساومة لغرض الحصول على مبالغ مادية مقابل التنازل عن الشكاوى المقامة".

وأضاف انه "وعلى ضوء ذلك وبعد التعمق في المعلومة تاكد قيامهم بالابتزاز فتم التحرك عليهم من قبل الاستخبارات العسكرية في الفوج الثالث لواء المشاة الثالث ضمن قاطع المسؤولية وبمشاركة مفارز مكافحة ارهاب بعشيقة والقاء القبض لكونهم مطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ٢٤٣ من قانون العقوبات العراقي، حيث جرى تسليمهم لجهة الطلب اصوليا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني