مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يبحث مع نظيريه الأردني والسعودي مخرجات زيارة الكاظمي للرياض وطهران

المصدر: واع

بحث وزير الخارجية فؤاد حسين، مع نظيريه الأردني والسعودي مخرجات زيارة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى السعودية وايران.
وذكر المركز الاعلامي لوزارة الخارجية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن "وزير الخارجيّة فؤاد حسين أجرى إتصالَين هاتفيين بنظيريه، الأُردُنيّ أيمن الصفدي والسعودي فيصل بن فرحان، جرى خلال الإتصال بحث تطوير العلاقات بالمستوى الثنائي بين الدول الثلاث بما يساهم بتحقيق المزيد من شراكة الفُرص و مواجهة التحديات،مُبيّناً مُجمل التطورات على المستوى الإقليميّ ودور العراق في إتمام مساعيه البنّاءة في تعزيز الحوار وأستمرار التنسيق والتعاون".
واضاف البيان، "كما أشار حسين إلى أهمِّ مُخرجات زيارة رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي والوفد المرافق له إلى المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية؛ لافتاً إلى مسار الحوار المفتوح بين الجانبين وأهميته على مستوى المنطقة،لِما يكرسه من مزيد الاستقرار والتوازن".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني