مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


الدفاع النيابية: تشكيل لجنة لإعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية

المصدر: واع

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل لجنة تدرس آليات إعادة المفسوخة عقودهم في وزارتي الدفاع والداخلية إلى الخدمة.

وقال عضو اللجنة ياسر اسكندر وتوت لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "لجنة شكلت تعمل على دراسة آليات من شأنها إعادة المفسوخة عقودهم في الدفاع والداخلية والسنوات المشمولة بقرار العودة"، مبيناً أن "عدد المفسوخة عقودهم في الدفاع يقدر بـ30 ألفاً يتم العمل على إعادتهم".

وأشار إلى "قرب حسم ملف ملحق الفقرة (ج) والمستقيلين المفسوخة عقودهم في وزارة الداخلية".

وكان وزير الداخلية عثمان الغانمي أرسل في وقت سابق وفداً رفيع المستوى برئاسة الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية ومدير الموارد البشرية ومدير الشؤون المالية مدير الاتصالات والنظم المعلوماتية، الى اللجنة المالية البرلمانية، لمناقشة الإجراءات الخاصة بموضوع الفاحصين الذين أكملوا جميع إجراءاتهم، وموضوع ملحق الفقرة "ج" والمستقيلين المفسوخة عقودهم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني