مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الخارجية يؤكد التركيز على مصادر القوة الناعمة في العمل الدبلوماسي

المصدر: واع

أكد وزير الخارجية فؤاد حسين، اليوم الثلاثاء، التركيز على مصادر القوة الناعمة في العمل الدبلوماسي لأنها السبيل لتحقيق مصالح الدولة.

وقال وزير الخارجية في كلمة له خلال لقائه بالكوادر الدبلوماسية، بحسب بيان صدر من الوزارة، وتلقته وكالة الأنباء العراقية (واع): "علينا التركيز على مصادر القوة الناعمة في عملنا الدبلوماسي داخلياً وفي البعثات العراقية في الخارج".

وتابع: "لأنها سبيلنا لتحقيق مصالح الدولة والسياسة الخارجية في العراق، وبما يعزز مسيرة الديمقراطية بوصفها سبيلاً لبناء الدولة".

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني