مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخـبـار الـعــراق 


الخطوط الجوية تحقق في رحلة مطار {صبيحة} التركي

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، فتح تحقي في ملابسات رحلة لها في مطار {صبيحة} التركي.

وذكر بيان للشركة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "نود ان نوضح للرأي العام على ضوء ماتم تداوله من مقطع فديو على مواقع التواصل الإجتماعي والمتضمن حديث بعض المسافرين من مطار صبيحة في تركيا عن عدم وجود مقاعد كافية لنقل المسافرين على الرغم من إمتلاكهم تذاكر حجز على طائرة الخطوط الجوية العراقية".
وأضاف "تم تشكيل لجنة تحقيقية عاجلة بإشراف مباشر من قبل المدير العام للشركة من أجل الوقوف على ملابسات الحادث ومحاسبة المقصرين في حال ثبت وجود تقصير من قبل الشركة".
وكان مسافرون عراقيون قالوا ان طائرة الخطوط الجوية العراقية تركتهم في مطار صبيحة التركي رغم انهم سبق لهم الحجز على متنها في المطار ومغادرة الطائرة بحجة إمتلاء مقاعدها بالركاب ما أثار تذمر المسافرين وسخرية الأمر في مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني