مقدمة بيانات.. بكين تنفي مزاعم واشنطن بشأن "فخ الديون الصينية"    مونديال قطر 2022: بيع 2.45 مليون تذكرة وإقبال عربي    بينهم نساء.. القبض على 36 متهماً بعدة جرائم في ميسان ضمنها الإغتصاب    الحكومة الإثيوبية تتهم متمردي تيغراي برفض إجراء مفاوضات السلام    تزويد العمليات المشتركة في كركوك بأكثر من 20 كاميرا حرارية    لماذا يرمي الامام الحسين (ع) دم ولده الرضيع إلى السماء ؟    الإعلان عن قرب إنطلاق مشروع بوابة النجف    شؤون السيطرات: القبض على متهمين بالقتل والنصب والاحتيال    الكمارك: ضبط 8 شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة نينوى    استخبارات الحشد الشعبي تطيح بـ”داعشي” جنوب الموصل   

أخبـــار العــالــم 


مؤتمر أمني تنسيقي في الروضة الكاظمية لزيارة ذكرى استشهاد الإمام الجواد {ع}

المصدر: الفرات نيوز

 أعلنت قيادة عمليات بغداد، عن عقد مؤتمر أمني تنسيقي في الروضة الكاظمية المقدسة. وذكر بيان للعمليات انه "وتنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد تم عقد مؤتمر تنسيقي أمني في الروضة الكاظمية المقدسة وذلك لمناقشة الخطة الأمنية والخدمية لتامين حماية الزائرين خلال زيارة الامام الجواد (عليه السلام) في ذكرى استشهاده والتي تصادف في الاخر من ذو القعدة (٢٩-٣٠) حزيران".
وحضر المؤتمر وفقاً للبيان "بحضور اللواء الركن نائب قائد عمليات بغداد لشؤون الدفاع واللواء الركن قائد المقر المتقدم/الكرخ وعدد من ضباط هيئة الركن ونائب الأمين العام للعتبة الكاظمية المقدسة سعد الحجية، ومدراء الأجهزة الأمنية والخدمية وممثل عن ديوان الوقف الشيعي وهيئة المواكب الحسينية".
 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني