استمرار الاحتجاجات المعيشية في الإكوادور وارتفاع عدد القتلى    "النواب الأميركي" يقر مشروع ضوابط حيازة الأسلحة ويرفعه إلى بايدن    قمّة الكومنولث تُعقد في رواندا وسط جدل حول طرد لندن المهاجرين إليها    المغرب: مقتل 5 مهاجرين وجرح العشرات أثناء محاولة تسلق سياج جيب مليلية    إحصاء: نصف البريطانيين باتوا يشترون كميات أقل من المواد الغذائية    الاتحاد الأوروبي يستعد لمواجهة شتاء صعب بسبب أزمة الطاقة    يستقلان {لكزز}.. القبض على عصابة لتزييف العملة في الكرخ    في قمة بريكس ..رئيسي: مستعدون للربط بين دول بريكس وممرات الطاقة والأسواق الدولية    الأمن الوطني يلقي القبض على متورطين بأعمال تهريب وقود بعدة محافظات    دحو الارض ... ما هو دحو الأرض؟   

أخـبـار الـعــراق 


بغداد تشكل غرفة عمليات للتصدي للحمى النزفية

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت محافظة بغداد، اليوم السبت، تشكيل غرفة عمليات مشتركة لوضع خطط توعوية عاجلة للتصدى للحمى النزفية.

وقال المحافظ محمد جابر العطا، في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، إن "غرفة العمليات ضمت محافظة بغداد وعضوية عدد من المديرين العامين والمسؤولين في وزارتي الصحة والبيئة، والجهات ذات العلاقة".

واشار الى ان الغرفة "تضمن عملها وضع خطة عاجلة للتوعية وتنفيذ حملة موسعة للوقاية من الحمى النزفية وارسال الفرق الرقابية والتفتيشية في عموم الاسواق والمناطق السكنية والمجازر لمتابعة مدى تنفيذ اجراءات وزارة الصحة بشأن الحيلولة دون وقوع اصابات جديدة في الحمى النزفية".

من جهته اكد مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون ان "الدائرة ملتزمة في تنفيذ اي جهد توعوي صحي وبيئي وبالتنسيق مع محافظة بغداد ووزارة الصحة في تعزيز مفاهيم التوعية في مجمل القضايا الصحية والبيئية منها هذه الحملة بخصوص الحمى النزفية ، والتي تلقى اهتمام خاص من وزير البيئة وكالة جاسم الفلاحي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني